يقول عبد الحميد المهاجر :
التفريغ النصي :كتاب : العباس بن علي (ع) بطل الحق والحرية
المؤلف : عبد الحميد المهاجر - صفحة : 55
ما نصه :
" فكيف بابي فضل العباس وهو حجر العلم وركن الحضارة؟ لا شك انه استطاع ان يقوم بدور كبير في هذا المجال ولكنه لم يصل الينا منه شيء لانه كان معاصرا للمعصومين اي انه كان ملازما لهم ودائما شخصية المعصوم الاخ تحجب شخصية الاخ غير المعصوم .. وهذا هو بالضبط ما اردت اقوله واسجله هنا ........." انتهى
وهنا بعض الاشكالات اصورها بشكل سؤال وجواب بيني وبين الشيعة: وهو كما يلي :قلت : عجب العجاب فلم لم يكن ابي فضل العباس معصوما .. !!
قالوا (اي الشيعة) : انه لم يدخل في حديث الكساء
قلت : فالائمة من بعد الحسين الذين اعترفتم واوجبتم عصمتهم ايظا لم يدخلوا تحت الكساء
قالوا : ان اننا قلنا بعصمتهم لانهم من ذرية الحسين المعصوم
قلت : وايظا ابي فضل العباس فان اباه معصوم وامه معصوم ..
ولو قسنا ذلك على i`i النحو لوجب القول بعصمة ابي فضل قبل الائمة من بعد الحسين .. لان الائمة من بعد الحسين ( العشرة او التسعه ) هم معصومون بسبب والدهم لكن ابي فضل العباس امه واباه معصومان .. فكيف ذلك ؟؟
قالوا : بما ان الائمامة بهم فيجب عصمتهم
قلت : قلت على هذا النحو فان فاطمة بنت محمد (ص عليهم ) معصومة وتجب امامته .. !!
ويســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــتمر الحكاية فهذه اشكالات اعجازية في دين الرافضة .. لا يستطيع اي شيعي حلها الا من اتى الله بقلب سليم
والسؤال : لماذا ابي فضل العباس ليس بمعصوم كما يصرح به علامتكم المهاجر ؟؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق