بحث في المدونة

السبت، 11 أغسطس 2012

مقبرة التقيــــــه

 
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كلنا يعلم تقية الرافضة ومحاولاتهم للي الأعناق واستنكاربعض الأمورالتي يرون مصلحة في إخفائها عن الأنظار

فماإن تحاورشيعيا رافضيا في المسائل التالية إلا وتجد الإنكارومحاولة إخفاء أمور تكاد تكون أصل من أصول المذهب .. والمسائل هي :

* القول بتحريف القرآن .

* إتهام أزواج النبي بالإفك .

* تكفيرماعداهم من الناس قاطبة .

وتعليقا منا علي ذلك سنتناول معكم بإذن الله هذه الأمورفي أربع وقفات ..

الوقفة الأولي: أدلة تحريف القرآن بالنص. والصوت

الوقفة الثانية: أدلة اتهام أزواج النبي صلى الله عليه وسلم بالكفروالزنا بالنص والصوت..

الوقفة الثالثة :أدلة تكفيرماعدا الشيعة بالنص والصوت..

الوقفة الرابعة : أعلنوها فقد انقطع حبل التقية .

فنقول وبالله التوفيق :

الوقفة الأولي أدلة تحريف القرآن نصا:

* ((( يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم إن الذين يوفون ورسوله في آيات لهم جنات النعيم والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين اولئك في خلقه يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم إن الله قد أهلك عاداً وثمود بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتفون وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين ليكون لكم آية وإن أكثركم فاسقون إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وأن الله عليم حكيم يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون مثل الذين يوفون بعهدك أني جزيتهم جنات النعيم إن الله لذو مغفرة وأجر عظيم وإن علياً من المتقين وإنا لنوفيه حقه يوم الدين ما نحن عن ظلمه بغافلين وكرمناه على أهلك أجمعين فإنه وذريته لصابرون وأن عدوهم إمام المجرمين قل للذين كفروا بعد ما آمنوا طلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمناً ومن يتوليه من بعدك يظهرون فأعرض عنهم إنهم معرضون إنا لهم محضرون في يوم لا يغني عنهم شيء ولا هم يرحمون إن لهم جهنم مقاماً عنه لا يعدلون فسبح باسم ربك وكن من الساجدين ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم الى يوم يبعثون فاصبر فسوف يبصرون ولقد آتينا لك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون . ومن يتولى عن أمري فإني مرجعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً فلا تسأل عن الناكثين يا أيها الرسول قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهداً فخذه وكن من الشاكرين إن علياً قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون سنجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون إنا بشرناك بذريته الصالحين وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأموتاً يوم يبعثون وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين وعلى الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الغرفات آمنون والحمد لله رب العالمين)))

* ((( يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنبي والولي اللذين بعثناهما يهديانكم الى صراط مستقيم نبي وولي بعضهما من بعض ، وأنا العليم الخبير ، إن الذين يوفون بعهد الله لهم جنات النعيم ، فالذين إذا تليت عليهم آياتنا كانوا بآياتنا مكذبين ، إن لهم في جهنم مقام عظيم ، نودي لهم يوم القيامة أين الضالون المكذبون للمرسلين ، ما خلفهم المرسلين إلا بالحق ، وما كان الله لنظر هم الى أجل قريب فسبح بحمد ربك وعلي من الشاهدين )))

المصادر:

* فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب ص 180 .

* محمد باقر المجلسي في كتابه تذكرة الائمة ص 18 ، 19 باللغة الفارسية منشورات مولانا .

* (دبستان مذاهب ) باللغة الفارسية .

* ميرزا حبيب الله الهاشمي الخوئي في كتابه (منهاج البراعة في شرح نهج البلاغه ) جـ2 ص 217.

أما رايات سقط الكلمات والجميل فخذ من الوهابية مايلي :
* عن الباقر: نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمدهكذا:فبدل الذين ظلموا آل محمد حقهم قولا غير الذي قيل لهم، فأنزلنا على الذين ظلموا آل محمد حقهم رجزا من السماء بما كانوا يفسقون .

* وعن الصادق أنه قرأ: إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران وآل محمد علي العالمين، قال: هكذا نزلت، وفي رواية: فاسقطوا آل محمد من الكتاب، وفي أخرى: فمحوها وتركوا آل إبراهيم وآل عمران، وفي أخرى: فوضعوا اسما مكان اسم، وفي أخرى: حرف مكان حرف .

* وعن أمير المؤمنين عليه السلام في قوله تعالى: ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فانهم ظالمون لآل محمد، فحذفوا آل محمد .

* وعن الصادق: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: إن الذين ظلموا آل محمد حقهم لم يكن الله ليغفر لهم .

* وعنه: هكذا نزلت هذه الآية: يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم في آل محمد وانتم تعلمون

* وعنه: نزل جبرئيل على محمد r بهذه الآية هكذا: ولا يزيد الظالمين آل محمد حقهم إلا خسارا .

* وعنه: وعنت الوجوه للحى القيوم وقد خاب من حمل ظلما لآل محمد، كذا نزلت .

* وعن الباقر: نزل جبرئيل عليه السلام على رسول الله r بهذه الآية هكذا: وقال الظالمون لآل محمد حقهم إن تتبعون إلا رجلا مسحورا .

* وعن الصادق: وسيعلم الذين ظلموا آل محمد حقهم أي منقلب ينقلبون، هكذا والله نزلت .

* وعن الباقر: نزلت هذه الآية هكذا: ولن ينفعكم اليوم إذ ظلمتم آل محمد حقهم إنكم في العذاب مشتركون .

والأمثلة في ذلك كثيرة، ونكتفي بما أوردناه .

* وعن بن سنان قال: قرأت عند أبي عبدالله: كنتم خير أمة أخرجت للناس00الآية، فقال: خير أمة تقتلون أمير المؤمنين والحسن والحسين إبني علي، قال: فقلت: جعلت فداك كيف نزلت؟ قال: نزلت: كنتم خير أئمة أخرجت للناس، إلا ترى مدح الله لهم: تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله .

* وعن الباقر: لو أن الجهال من هذه الأمة يعرفون متى سمي أمير المؤمنين لم ينكروا، إن الله تبارك وتعالى حين أخذ ميثاق ذرية آدم وذلك فيما أنزل الله على محمد r في كتابه فنزل به جبرئيل كما قرأناه يا جابر ألم تسمع الله يقول: وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم الست بربكم ؟ قالوا: بلى، وان محمدا رسولي وان عليا أمير المؤمنين، وفي رواية: هكذا نزل به جبرئيل على محمد r ، وفي أخرى: هكذا أنزل الله في كتابه.

* وعن الصادق إن رجلا قرأ عنده: قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، فقال: ليس هكذا هي، إنما هي والمأمونون، ونحن المأمونون .

* وعنه أنه قرأ: إن تكونوا أئمة هي أزكى من أئمتكم، وفي رواية قال الراوي: جعلت فداك أئمة؟ قال: أي والله أئمة،قلت: فإنا نقرأ أربى، فقال: وما أربى، وأومأ بيده فطرحها .

* وعن الباقر قال: قال الله عزوجل: ألم تكن آياتي تتلى عليكم في علي فكنتم بها تكذبون .

* وعن أبي بصير قال: قلت لأبي عبدالله: واجعلنا للمتقين إماما، قال: لقد سألت ربك عظيما، إنما هي: واجعل لنا من المتقيين إماما، وفي رواية: قد سألوا عظيما أن يجعلهم للمتقين أئمة، فقيل له: كيف هذا يابن رسول الله؟ قال: إنما أنزل الله: واجعل لنا من المتقين إماما .

* وعن أبي الحسن الماضي: وذرني يا محمد والمكذبين وصيك أولي النعمة، قلت – أي الرواي-: إن هذا تنزيل؟ قال: نعم .

وإليك الآيات التي حذف منها إسم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه بزعمكم . من ذلك قوله تعالى: يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك في علي فإن لم تفعل عذبتك عذابا أليما، فطرح العدوي إسم علي

* وعن الباقر: نزل جبرئيل بهذه الآية على محمد r هكذا: وان كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا في على فأتوا بسورة من مثله

* وعنه أيضاقال: نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمد r هكذا: بئسما اشتروا به أنفسهم أن يكفروا بما أنزل الله في علي بغيا .

* وعنه قال: نزلت هذه الآية على محمد r هكذا والله: وإذا قيل لهم ماذا أنزل ربكم في علي قالوا أساطير الأولين .

* وعن الصادق: نزل جبرئيل على محمدبهذه الآية هكذا: يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما أنزلنا في علي نورا مبينا .

* وفي رواية عن الباقر: نزلت هذه الآية على محمد هكذا: يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما أنزلت في علي مصدقا لما معكم من قبل أن نطمس وجوها فنردها على أدبارها أو نلعنهم إلى قوله مفعولا .

* وعن الصادق: وما يوعظون به في علي، هكذا نزلت .

* وعنه قال: إنما نزلت: لكن الله يشهد بما أنزل في علي أنزله بعلمه والملائكة يشهدون وكفى بالله شهيدا .

* وعنه قال: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: يا أيها الناس قد جاءكم الرسول بالحق من ربكم في ولاية علي فآمنوا خيرا لكم وان تكفروا بولايته فإن لله ما في السموات وما الأرض .

* وعنه قال: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: وقل الحق من ربكم في ولاية علي فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر إنا اعتدنا للظالمين آل محمد حقهم نارا أحاط بهم سرادقها .

* وعنه قال: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: فأبى أكثر الناس بولاية علي إلا كفورا .

* وعنه قال: ومن يطع الله ورسوله في ولاية علي والأئمة من بعده فقد فاز فوزا عظيما، هكذا نزلت .

* وعن جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال: فأما نذهبن بك فإنا منهم منتقمون بعلي، وفي رواية: بعلي منتقمون، وفي أخرى: محيت والله من القرآن واختلست والله من القرآن .

* وعن الصادق: أن اتبع إلا ما يوحى إلى في علي، هكذا نزلت .

* وعنه قال: والذين آمنوا وعملوا الصالحات أمنوا بما نزل على محمد في علي وهو الحق من ربهم كفر عنهم سيئاتهم واصلح بالهم، هكذا نزلت .

* وعن الباقر: نزل جبرئيل على رسول الله بهذه الآية هكذا: ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله في علي، إلا أنه كشط الاسم .

وقوله: إن علي إلا عبدنا أنعمنا عليه وجعلناه مثلا لبني إسرائيل، فمحي اسمه وكشط عن هذا الموضع؟

* وعنه قال: إنما توعدون لصادق في علي، هكذا نزلت .

* وعن أبي الحسن الماضي قال: ولو كره الكافرون بولاية علي، قال السائل: هذا تنزيل؟ قال: أما هذا الحرف فتنزيل وأما غيره فتأويل

* وعن الصادق: سأل سائل بعذاب واقع للكافرين بولاية علي ليس له دافع، ثم قال: هكذا والله نزل بها جبرئيل على محمد ، وفي رواية: هكذا هي في مصحف فاطمة، وفي أخرى: هكذا هو مثبت في مصحف فاطمة

* وعن علي عليه السلام قال: ويقول الكافر يا ليتني كنت ترابيا، فحرفوها فقالوا: ترابا، وذلك إن رسول الله يكثر من مخاطبتي بابي تراب

* وعن الصادق: والليل إذا يغشى والنهار إذا تجلى خلق الزوجين الذكر والأنثى ولعلي الآخرة والأولى، قال: نزلت هكذا

* وعن المقداد بن الأسود قال: كنا مع رسول الله وهو متعلق بأستار الكعبة وهو يقول: اللهم اعضدني واشدد أزري واشرح صدري وارفع ذكري، فنزل جبرئيل وقال: اقرأ يا محمد: ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي انقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك بعلي صهرك، فقرأها النبي وأثبتها إبن مسعود وانتقصها عثمان.. انتهى

* أدلة تحريف القرآن صـــوتا .

يا أيها النبي بلغ ماأنزل إليك من ربك في علي







الوقفة الثانية أدلة اتهام أزواج النبي صلى الله عليه وسلم بالكفروالزنانصا:
*ذكر رجب البرسي في كتابه مشارق أنواراليقين قال : " أن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي" مشارق أنوار اليقين لرجب البرسي (ص:86).
* ذكر الطبرسي في كتابه الإحتجاج "أن عائشة زينت يوما جارية كانت عندها وقالت: لعلنا نصطاد بها شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها" الإحتجاج للطبرسي (ص:82).
*زعمهم أن قوله تعالى: ((ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين)) مثل ضربه الله لعائشة وحفصة رضي الله عنهما.وقد فسر وا الخيانة بالزنا .. حيث قال مفسرهم القمي في تفسيره:والله ما عنى بقوله: (فخانتاهما) إلا الفاحشة وليقيمن الحد على عائشة فيما أتت في طريق البصرة وكان طلحة يحبها، فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان: لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم، فزوجت نفسها من طلحة" تفسير القمي الطبعة الحجرية (ص:341)، الطبعة الحديثة (2/377)،, البرهان للبحراني (4/358)،, تفسير عبدالله شبر (ص:338)...
* زعمهم واتهامهم لطلحة رضي الله عنه حيث قال مفسريهم : لما نزل قول الله تعالى: (النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم) غضب طلحة، فقال: "يحرم محمد علينا نساءه ويتزوج هو بنسائنا، لئن أمات الله محمدا لنركضن بين خلاخيل نسائه كما ركض بين خلاخيل نسائنا" ،
وفي رواية أخرى أنه قال: " لأتزوجن عائشة"
قالوا :فأنزل الله تعالى: (وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما) ..تفسير القمي الطبعة الحجرية (ص:290)، الطبعة الحديثة (2/195-196) الشافي للمرتضى (ص:258)، والطرائف لابن طاوس (ص:492-493)، الصراط المستقيم للبياضي (3/23-35)، منار الهدى لعلي البحراني (ص:452)، نفحات اللاهوت للكركي (ق:36/ب)، تفسير الصافي للكاشاني (2/363)، والبرهان للبحراني (3/333 - 334) إحقاق الحق للتستري (ص:260-261)، فصل الخطاب للنوري الطبرسي (ص:58)، عقائد الإمامية للزنجاني (3/56) سيرة الأئمة الاثني عشر لهاشم الحسيني (1/381)، الشيعة والحاكمون لمحمد جواد مغنية (ص:36). الطرائف لابن طاوس (ص:492-493)، نفحات اللاهوت للكركي (ق:36/ب)،
* أدلة اتهام أزواج النبي بالكفروالزنا صوتا:







الوقفة الثالثة أدلة تكفيرالشيعة لماعداهم نصا:
* قال ابن بابويه القمي : " إن منكر الإمام الغائب أشد كفرا من إبليس " . (إكمال الدين ص 13 )
* يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : " أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا " .( الروضة من الكافي ص 239 )
* يروي الكليني في الكافي عن الرضى أنه قال : " ليس على ملة الإسلام غير نا و غير شيعتنا " . ( الكافي ج 1 ص 223 )
* (وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه ورسوله وبين من كفر بالائمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين) يوسف البحراني الحدائق الناضرة 18/153 ,

* (ومن جحد إمامة أحدهم (الائمة الإثني عشر) فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء)الفيض الكاشاني منهاج النجاة ص48 ,
* (اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين والائمة من ولده عليهم السلام وفضّل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار)محمد باقر المجلسي بحار الانوار 23/390 ,
* (وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الامامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأشهر أنهم كفار مخلدون في النار) عبدالله شبر:حق اليقين في معرفة أصول الدين 2/188,

* (قبحك الله يا أبا حنيفة كيف تزعم أن الصلاة ليسـت من دين الله)(ولو أن أدعياء الاسلام والسنة أحبوا أهل البيت عليهم السلام لاتبعوهم ولما أخذوا أحكام دينهم عن المنحرفين عنهم كأبي حنيفة والشافعي ومالك وابن حنبل)محمد الرضويكذبوا على الشيعة ص 135 - 279
* (أقول هذا يكشف لك عن أمور كثيرة منها بطلان عبادة المخالفين وذلك انهم وإن صاموا وصلوا وحجوا وزكوا وأتوا من العبادات والطاعات وزادوا على غيرهم إلا انهم آتوا إلى الله تعالى من غير الأبواب التي أُمروا بالدخول منها... وقد جعلوا المذاهب الأربعة وسائط وأبواب بينهم وبين ربهم وأخذوا الأحكام عنهم وهم أخذوها عن القياسات والآراء والاجتهاد الذي نهى الله عن اخذ الأحكام عنها، وطعن عليهم من دخل في الدين منها) نعمة الله الجزائري قصص الأنبياء ص 347,
* أدلة تكفيرماعدا الشيعة صوتا:






الوقفة الرابعة أعلنوها فقد انقطع حبل التقية:
مع كل هذا وماخفي إلا أن ألسنتكم تستنكروتقول :((لا شيء عندنا يسمى بالتحريف . ولاشيء عندنا يسمى باتهام أزواج النبي بالزنا. ولا شيء عندنا يسمى بسب الصحابة .. ولا شيء عندنا يسمى بتكفيرالسنة والجماعة.فماهي إلا روايات ضعيفة وآراء اجتهادية لعلماء تخصهم ولا تعبرعن وجهة نظرمذهبنا))
فأقول واسمعوها جيدا :::: يا شيعة العالم والله إنكم لن ولن تستطيعوا أن تلعبوا على عقولنا بهذه التقية .
فإن كنتم صادقين : فأعطونانماذج من ردود كم واستنكاراتكم على أولئك حينما يتبجحون بمثل ذلك ..
ليس لديكم إلا التأويل وتحاولون اللعب على الحبلين .. والله والله لن تستطيعوا ولن تستطيعوا
فإما أن تعلنوها صراحة كل من قال ذلك تحريفا أو اتهاما لأزواج النبي أوأو فهو زنديق فاجر ويرى منكم العالم الإستنكار على ذلك ... وإلا فأنتم وإياهم في شباك تهمة واحــــــــد اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد ..
سأعطيكم مثالين :
المثال الأول: قبل أيام قال الشيخ العريفي كلمة نابية ننزهه عنها والله لأنها لا تمثل منهج أهل السنة والجماعة في الأسلوب الدعوي .. لكن ماقالها حتى قامت الدنياولم تقعد إلى الآن .. البالتوك .. المواقع .. الصحف .. القنوات ..
المجلات .. الكركتيرات.. المجالس الدعوية .... الإتصالات .. اللافتات في الشوارع والطرقات .. ووو كل ذلك هجوما واستنكارا على العريفي ...
أسألكم بالله بالله عليكـم انتبهواااااااا!!!!!!!
أيهما أكرم عرضا عائشة أم المؤمنين عرض النبي وشرفه ..
أم المرجع السستاني ........... إن قلتم المرجع السستاني فلن أعلق .. فهكذا الظن بكم ..
وإن قلتم عائشة
فإنني أقول لكم .. هاهو عرض عائشة ياشيعة النبي ينال منذقرون نالت منه كتبكم فألف فيه ووصنف. ونال منه علمائكم فتكلموافيه. ونال منه عوامكم فتبجحوا بذلك وأعلنو ..فأين أين أين أين ؟؟ هي ربع غيرتكم على السستاني في حق عرض النبي صلى الله عليه وسلم .والله ليس لديكم كتابا واحدا في تبرئتها فضلا عن تكفيرمن رماها بذلك بعد أن برأها القرآن .. فماهو إلا سكوت تأييد وإقرار.. فإلى متى تضحكون علينا بأنها روايات ضعيفة واجتهاد علماء ..
نحن نقبل أن يكون اجتهاد علماء نعم نقبل لكن تعالوأيضا :
لماذاتكفرون بعض الصحابة بمجرد خطأهم واجتهادهم ولا تكفرون علمائكم ومراجعكم لاجتهادهم هذا .. يا شيعة .. أليس صحابة النبي صلى الله عليه وسلم وحملة رسالته أولى بحسن النويا من مراجعكم حتى يكفرالصحابة بالإجتهاد ويبرأ المراجع بالإجتهاد..
المثال الثاني : قبل أشهر قال الشيخ الكلباني كلمة كفرفيها علماء الشيعة لأنهم علماء .. لكن لم يكفرعامتهم لأنهم عوام .. ويعذرون بالجهل ..
فكان أن قامت الدنياولم تقعد . بشبكاتها وقنواتها وأقلام كتابها ونعراتها وووووووو..
لكن أسألكم بالله وستسألون عن ذلك يوم القيامة ...
أيهما أكبرقداسة وأعلى مكانة كتاب الله أم مراجع الشيعة ..
فإن قلتم كتاب الله أعظم وهذا الظن بكم ....
فإنني أناشدكم بالله .. أين هي سدس غيرتكم على كتاب الله مقارنة بمارأيناه منكم من الغيرة على مراجعكم ..
أين هي أقوالكم وتشديدكم على علمائكم الذين قالوا بتحريف القرآن وماتوا على ذلك ..
أين هي قصائدكم الهجائية في علمائكم الذين قالوا باعتقادالتحريف ..
في حين أنني أحفظ لكم حتى الآن مايزيد على سبع قصائد في هجاء الكلباني ... وابن تيمية وغيرهم ..
أين هو دورقنواتكم في الرد على علمائكم والتشنيع عليهم ولوبأقل القليل مما فعلتم مع الكلباني ....
لكن .. خذوها مدوية ياشيعة العالم أنتم في قفص الإتهام مالم تتبرأوا من تلك المراجع التي قالت بتحريف القرآن وقالت بزنا أزواج النبي وقالت بردة صحابة رسول الله وحملة كتابه وسنته .. فأني لكـم اللعب علينا بأشكل عليهم الأمرواجتهدوا ووووو .. كلها تبريرات غيرمقبولة إلا بشرط أن تقبلوها في صحابة رسول الله وأزواجه فهم أفضل الخلق وأولى الناس بحسن النوايا فهل من مـدكر,,,

أعود فأكرر: هما أمران.. لا ثالث لهما ..
1- إ ما أن توردوا لنا أقوال علمائكم في تكفيرمن طعن بالأزواج وكفرالصحابة وقال بالتحريف ومات على ذلك ..
2- وإما أن تبحثوا عن من تعلبون عليهم بالتقية فحبلها والله قد انقطع..
وحينها فلن ولن تسملوا من التكفير وسيظل سيف الكتاب والسنة على رؤوسكم إلى أن نرد الحوض مالم تنتهوا فاسمعوا وعوا ..

والســلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . .
* (ومن جحد إمامة أحدهم (الائمة الإثني عشر) فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء)الفيض الكاشاني منهاج النجاة ص48 ,
* (اعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين والائمة من ولده عليهم السلام وفضّل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار)محمد باقر المجلسي بحار الانوار 23/390 ,
* (وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الامامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأشهر أنهم كفار مخلدون في النار) عبدالله شبر:حق اليقين في معرفة أصول الدين 2/188,
* (قبحك الله يا أبا حنيفة كيف تزعم أن الصلاة ليسـت من دين الله)(ولو أن أدعياء الاسلام والسنة أحبوا أهل البيت عليهم السلام لاتبعوهم ولما أخذوا أحكام دينهم عن المنحرفين عنهم كأبي حنيفة والشافعي ومالك وابن حنبل)محمد الرضويكذبوا على الشيعة ص 135 - 279
* (أقول هذا يكشف لك عن أمور كثيرة منها بطلان عبادة المخالفين وذلك انهم وإن صاموا وصلوا وحجوا وزكوا وأتوا من العبادات والطاعات وزادوا على غيرهم إلا انهم آتوا إلى الله تعالى من غير الأبواب التي أُمروا بالدخول منها... وقد جعلوا المذاهب الأربعة وسائط وأبواب بينهم وبين ربهم وأخذوا الأحكام عنهم وهم أخذوها عن القياسات والآراء والاجتهاد الذي نهى الله عن اخذ الأحكام عنها، وطعن عليهم من دخل في الدين منها) نعمة الله الجزائري قصص الأنبياء ص 347,
* أدلة تكفيرماعدا الشيعة صوتا:
الوقفة الرابعة أعلنوها فقد انقطع حبل التقية:
مع كل هذا وماخفي إلا أن ألسنتكم تستنكروتقول :((لا شيء عندنا يسمى بالتحريف . ولاشيء عندنا يسمى باتهام أزواج النبي بالزنا. ولا شيء عندنا يسمى بسب الصحابة .. ولا شيء عندنا يسمى بتكفيرالسنة والجماعة.فماهي إلا روايات ضعيفة وآراء اجتهادية لعلماء تخصهم ولا تعبرعن وجهة نظرمذهبنا))
فأقول واسمعوها جيدا :::: يا شيعة العالم والله إنكم لن ولن تستطيعوا أن تلعبوا على عقولنا بهذه التقية .
فإن كنتم صادقين : فأعطونانماذج من ردود كم واستنكاراتكم على أولئك حينما يتبجحون بمثل ذلك ..
ليس لديكم إلا التأويل وتحاولون اللعب على الحبلين .. والله والله لن تستطيعوا ولن تستطيعوا
فإما أن تعلنوها صراحة كل من قال ذلك تحريفا أو اتهاما لأزواج النبي أوأو فهو زنديق فاجر ويرى منكم العالم الإستنكار على ذلك ... وإلا فأنتم وإياهم في شباك تهمة واحــــــــد اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد ..
سأعطيكم مثالين :
المثال الأول: قبل أيام قال الشيخ العريفي كلمة نابية ننزهه عنها والله لأنها لا تمثل منهج أهل السنة والجماعة في الأسلوب الدعوي .. لكن ماقالها حتى قامت الدنياولم تقعد إلى الآن .. البالتوك .. المواقع .. الصحف .. القنوات ..
المجلات .. الكركتيرات.. المجالس الدعوية .... الإتصالات .. اللافتات في الشوارع والطرقات .. ووو كل ذلك هجوما واستنكارا على العريفي ...
أسألكم بالله بالله عليكـم انتبهواااااااا!!!!!!!
أيهما أكرم عرضا عائشة أم المؤمنين عرض النبي وشرفه ..
أم المرجع السستاني ........... إن قلتم المرجع السستاني فلن أعلق .. فهكذا الظن بكم ..
وإن قلتم عائشة
فإنني أقول لكم .. هاهو عرض عائشة ياشيعة النبي ينال منذقرون نالت منه كتبكم فألف فيه ووصنف. ونال منه علمائكم فتكلموافيه. ونال منه عوامكم فتبجحوا بذلك وأعلنو ..فأين أين أين أين ؟؟ هي ربع غيرتكم على السستاني في حق عرض النبي صلى الله عليه وسلم .والله ليس لديكم كتابا واحدا في تبرئتها فضلا عن تكفيرمن رماها بذلك بعد أن برأها القرآن .. فماهو إلا سكوت تأييد وإقرار.. فإلى متى تضحكون علينا بأنها روايات ضعيفة واجتهاد علماء ..
نحن نقبل أن يكون اجتهاد علماء نعم نقبل لكن تعالوأيضا :
لماذاتكفرون بعض الصحابة بمجرد خطأهم واجتهادهم ولا تكفرون علمائكم ومراجعكم لاجتهادهم هذا .. يا شيعة .. أليس صحابة النبي صلى الله عليه وسلم وحملة رسالته أولى بحسن النويا من مراجعكم حتى يكفرالصحابة بالإجتهاد ويبرأ المراجع بالإجتهاد..
المثال الثاني : قبل أشهر قال الشيخ الكلباني كلمة كفرفيها علماء الشيعة لأنهم علماء .. لكن لم يكفرعامتهم لأنهم عوام .. ويعذرون بالجهل ..
فكان أن قامت الدنياولم تقعد . بشبكاتها وقنواتها وأقلام كتابها ونعراتها وووووووو..
لكن أسألكم بالله وستسألون عن ذلك يوم القيامة ...
أيهما أكبرقداسة وأعلى مكانة كتاب الله أم مراجع الشيعة ..
فإن قلتم كتاب الله أعظم وهذا الظن بكم ....
فإنني أناشدكم بالله .. أين هي سدس غيرتكم على كتاب الله مقارنة بمارأيناه منكم من الغيرة على مراجعكم ..
أين هي أقوالكم وتشديدكم على علمائكم الذين قالوا بتحريف القرآن وماتوا على ذلك ..
أين هي قصائدكم الهجائية في علمائكم الذين قالوا باعتقادالتحريف ..
في حين أنني أحفظ لكم حتى الآن مايزيد على سبع قصائد في هجاء الكلباني ... وابن تيمية وغيرهم ..
أين هو دورقنواتكم في الرد على علمائكم والتشنيع عليهم ولوبأقل القليل مما فعلتم مع الكلباني ....
لكن .. خذوها مدوية ياشيعة العالم أنتم في قفص الإتهام مالم تتبرأوا من تلك المراجع التي قالت بتحريف القرآن وقالت بزنا أزواج النبي وقالت بردة صحابة رسول الله وحملة كتابه وسنته .. فأني لكـم اللعب علينا بأشكل عليهم الأمرواجتهدوا ووووو .. كلها تبريرات غيرمقبولة إلا بشرط أن تقبلوها في صحابة رسول الله وأزواجه فهم أفضل الخلق وأولى الناس بحسن النوايا فهل من مـدكر,,,
أعود فأكرر: هما أمران.. لا ثالث لهما ..
1- إ ما أن توردوا لنا أقوال علمائكم في تكفيرمن طعن بالأزواج وكفرالصحابة وقال بالتحريف ومات على ذلك ..
2- وإما أن تبحثوا عن من تعلبون عليهم بالتقية فحبلها والله قد انقطع..
وحينها فلن ولن تسملوا من التكفير وسيظل سيف الكتاب والسنة على رؤوسكم إلى أن نرد الحوض مالم تنتهوا فاسمعوا وعوا ..
والســلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . .
تحية طيبة وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

*ذكر رجب البرسي في كتابه مشارق أنواراليقين قال : " أن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي" مشارق أنوار اليقين لرجب البرسي (ص:86).

* قال ابن بابويه القمي : " إن منكر الإمام الغائب أشد كفرا من إبليس " . (إكمال الدين ص 13 )
* يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : " أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا " .( الروضة من الكافي ص 239 )
* يروي الكليني في الكافي عن الرضى أنه قال : " ليس على ملة الإسلام غير نا و غير شيعتنا " . ( الكافي ج 1 ص 223 )
* (وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه ورسوله وبين من كفر بالائمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين) يوسف البحراني الحدائق الناضرة 18/153 ,

* تكفيرماعداهم من الناس قاطبة .

وتعليقا منا علي ذلك سنتناول معكم بإذن الله هذه الأمورفي أربع وقفات ..

الوقفة الأولي: أدلة تحريف القرآن بالنص. والصوت

الوقفة الثانية: أدلة اتهام أزواج النبي صلى الله عليه وسلم بالكفروالزنا بالنص والصوت..

الوقفة الثالثة :أدلة تكفيرماعدا الشيعة بالنص والصوت..

الوقفة الرابعة : أعلنوها فقد انقطع حبل التقية .

فنقول وبالله التوفيق :

الوقفة الأولي أدلة تحريف القرآن نصا:

* ((( يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم إن الذين يوفون ورسوله في آيات لهم جنات النعيم والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين اولئك في خلقه يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم إن الله قد أهلك عاداً وثمود بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتفون وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين ليكون لكم آية وإن أكثركم فاسقون إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وأن الله عليم حكيم يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون مثل الذين يوفون بعهدك أني جزيتهم جنات النعيم إن الله لذو مغفرة وأجر عظيم وإن علياً من المتقين وإنا لنوفيه حقه يوم الدين ما نحن عن ظلمه بغافلين وكرمناه على أهلك أجمعين فإنه وذريته لصابرون وأن عدوهم إمام المجرمين قل للذين كفروا بعد ما آمنوا طلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمناً ومن يتوليه من بعدك يظهرون فأعرض عنهم إنهم معرضون إنا لهم محضرون في يوم لا يغني عنهم شيء ولا هم يرحمون إن لهم جهنم مقاماً عنه لا يعدلون فسبح باسم ربك وكن من الساجدين ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم الى يوم يبعثون فاصبر فسوف يبصرون ولقد آتينا لك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون . ومن يتولى عن أمري فإني مرجعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً فلا تسأل عن الناكثين يا أيها الرسول قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهداً فخذه وكن من الشاكرين إن علياً قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون سنجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون إنا بشرناك بذريته الصالحين وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأموتاً يوم يبعثون وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين وعلى الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الغرفات آمنون والحمد لله رب العالمين)))

* ((( يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنبي والولي اللذين بعثناهما يهديانكم الى صراط مستقيم نبي وولي بعضهما من بعض ، وأنا العليم الخبير ، إن الذين يوفون بعهد الله لهم جنات النعيم ، فالذين إذا تليت عليهم آياتنا كانوا بآياتنا مكذبين ، إن لهم في جهنم مقام عظيم ، نودي لهم يوم القيامة أين الضالون المكذبون للمرسلين ، ما خلفهم المرسلين إلا بالحق ، وما كان الله لنظر هم الى أجل قريب فسبح بحمد ربك وعلي من الشاهدين )))

المصادر:

* فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب ص 180 .

* محمد باقر المجلسي في كتابه تذكرة الائمة ص 18 ، 19 باللغة الفارسية منشورات مولانا .

* (دبستان مذاهب ) باللغة الفارسية .

* ميرزا حبيب الله الهاشمي الخوئي في كتابه (منهاج البراعة في شرح نهج البلاغه ) جـ2 ص 217.

أما رايات سقط الكلمات والجميل فخذ من الوهابية مايلي :

* عن الباقر: نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمدهكذا:فبدل الذين ظلموا آل محمد حقهم قولا غير الذي قيل لهم، فأنزلنا على الذين ظلموا آل محمد حقهم رجزا من السماء بما كانوا يفسقون .

* وعن الصادق أنه قرأ: إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران وآل محمد علي العالمين، قال: هكذا نزلت، وفي رواية: فاسقطوا آل محمد من الكتاب، وفي أخرى: فمحوها وتركوا آل إبراهيم وآل عمران، وفي أخرى: فوضعوا اسما مكان اسم، وفي أخرى: حرف مكان حرف .

* وعن أمير المؤمنين عليه السلام في قوله تعالى: ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فانهم ظالمون لآل محمد، فحذفوا آل محمد .

* وعن الصادق: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: إن الذين ظلموا آل محمد حقهم لم يكن الله ليغفر لهم .

* وعنه: هكذا نزلت هذه الآية: يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم في آل محمد وانتم تعلمون

* وعنه: نزل جبرئيل على محمد r بهذه الآية هكذا: ولا يزيد الظالمين آل محمد حقهم إلا خسارا .

* وعنه: وعنت الوجوه للحى القيوم وقد خاب من حمل ظلما لآل محمد، كذا نزلت .

* وعن الباقر: نزل جبرئيل عليه السلام على رسول الله r بهذه الآية هكذا: وقال الظالمون لآل محمد حقهم إن تتبعون إلا رجلا مسحورا .

* وعن الصادق: وسيعلم الذين ظلموا آل محمد حقهم أي منقلب ينقلبون، هكذا والله نزلت .

* وعن الباقر: نزلت هذه الآية هكذا: ولن ينفعكم اليوم إذ ظلمتم آل محمد حقهم إنكم في العذاب مشتركون .

والأمثلة في ذلك كثيرة، ونكتفي بما أوردناه .

* وعن بن سنان قال: قرأت عند أبي عبدالله: كنتم خير أمة أخرجت للناس00الآية، فقال: خير أمة تقتلون أمير المؤمنين والحسن والحسين إبني علي، قال: فقلت: جعلت فداك كيف نزلت؟ قال: نزلت: كنتم خير أئمة أخرجت للناس، إلا ترى مدح الله لهم: تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله .

* وعن الباقر: لو أن الجهال من هذه الأمة يعرفون متى سمي أمير المؤمنين لم ينكروا، إن الله تبارك وتعالى حين أخذ ميثاق ذرية آدم وذلك فيما أنزل الله على محمد r في كتابه فنزل به جبرئيل كما قرأناه يا جابر ألم تسمع الله يقول: وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم الست بربكم ؟ قالوا: بلى، وان محمدا رسولي وان عليا أمير المؤمنين، وفي رواية: هكذا نزل به جبرئيل على محمد r ، وفي أخرى: هكذا أنزل الله في كتابه.

* وعن الصادق إن رجلا قرأ عنده: قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، فقال: ليس هكذا هي، إنما هي والمأمونون، ونحن المأمونون .

* وعنه أنه قرأ: إن تكونوا أئمة هي أزكى من أئمتكم، وفي رواية قال الراوي: جعلت فداك أئمة؟ قال: أي والله أئمة،قلت: فإنا نقرأ أربى، فقال: وما أربى، وأومأ بيده فطرحها .

* وعن الباقر قال: قال الله عزوجل: ألم تكن آياتي تتلى عليكم في علي فكنتم بها تكذبون .

* وعن أبي بصير قال: قلت لأبي عبدالله: واجعلنا للمتقين إماما، قال: لقد سألت ربك عظيما، إنما هي: واجعل لنا من المتقيين إماما، وفي رواية: قد سألوا عظيما أن يجعلهم للمتقين أئمة، فقيل له: كيف هذا يابن رسول الله؟ قال: إنما أنزل الله: واجعل لنا من المتقين إماما .

* وعن أبي الحسن الماضي: وذرني يا محمد والمكذبين وصيك أولي النعمة، قلت – أي الرواي-: إن هذا تنزيل؟ قال: نعم .

وإليك الآيات التي حذف منها إسم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه بزعمكم . من ذلك قوله تعالى: يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك في علي فإن لم تفعل عذبتك عذابا أليما، فطرح العدوي إسم علي

* وعن الباقر: نزل جبرئيل بهذه الآية على محمد r هكذا: وان كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا في على فأتوا بسورة من مثله

* وعنه أيضاقال: نزل جبرئيل عليه السلام بهذه الآية على محمد r هكذا: بئسما اشتروا به أنفسهم أن يكفروا بما أنزل الله في علي بغيا .

* وعنه قال: نزلت هذه الآية على محمد r هكذا والله: وإذا قيل لهم ماذا أنزل ربكم في علي قالوا أساطير الأولين .

* وعن الصادق: نزل جبرئيل على محمدبهذه الآية هكذا: يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما أنزلنا في علي نورا مبينا .

* وفي رواية عن الباقر: نزلت هذه الآية على محمد هكذا: يا أيها الذين أوتوا الكتاب آمنوا بما أنزلت في علي مصدقا لما معكم من قبل أن نطمس وجوها فنردها على أدبارها أو نلعنهم إلى قوله مفعولا .

* وعن الصادق: وما يوعظون به في علي، هكذا نزلت .

* وعنه قال: إنما نزلت: لكن الله يشهد بما أنزل في علي أنزله بعلمه والملائكة يشهدون وكفى بالله شهيدا .

* وعنه قال: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: يا أيها الناس قد جاءكم الرسول بالحق من ربكم في ولاية علي فآمنوا خيرا لكم وان تكفروا بولايته فإن لله ما في السموات وما الأرض .

* وعنه قال: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: وقل الحق من ربكم في ولاية علي فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر إنا اعتدنا للظالمين آل محمد حقهم نارا أحاط بهم سرادقها .

* وعنه قال: نزل جبرئيل بهذه الآية هكذا: فأبى أكثر الناس بولاية علي إلا كفورا .

* وعنه قال: ومن يطع الله ورسوله في ولاية علي والأئمة من بعده فقد فاز فوزا عظيما، هكذا نزلت .

* وعن جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال: فأما نذهبن بك فإنا منهم منتقمون بعلي، وفي رواية: بعلي منتقمون، وفي أخرى: محيت والله من القرآن واختلست والله من القرآن .

* وعن الصادق: أن اتبع إلا ما يوحى إلى في علي، هكذا نزلت .

* وعنه قال: والذين آمنوا وعملوا الصالحات أمنوا بما نزل على محمد في علي وهو الحق من ربهم كفر عنهم سيئاتهم واصلح بالهم، هكذا نزلت .

* وعن الباقر: نزل جبرئيل على رسول الله بهذه الآية هكذا: ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله في علي، إلا أنه كشط الاسم .

وقوله: إن علي إلا عبدنا أنعمنا عليه وجعلناه مثلا لبني إسرائيل، فمحي اسمه وكشط عن هذا الموضع؟

* وعنه قال: إنما توعدون لصادق في علي، هكذا نزلت .

* وعن أبي الحسن الماضي قال: ولو كره الكافرون بولاية علي، قال السائل: هذا تنزيل؟ قال: أما هذا الحرف فتنزيل وأما غيره فتأويل

* وعن الصادق: سأل سائل بعذاب واقع للكافرين بولاية علي ليس له دافع، ثم قال: هكذا والله نزل بها جبرئيل على محمد ، وفي رواية: هكذا هي في مصحف فاطمة، وفي أخرى: هكذا هو مثبت في مصحف فاطمة

* وعن علي عليه السلام قال: ويقول الكافر يا ليتني كنت ترابيا، فحرفوها فقالوا: ترابا، وذلك إن رسول الله يكثر من مخاطبتي بابي تراب

* وعن الصادق: والليل إذا يغشى والنهار إذا تجلى خلق الزوجين الذكر والأنثى ولعلي الآخرة والأولى، قال: نزلت هكذا

* وعن المقداد بن الأسود قال: كنا مع رسول الله وهو متعلق بأستار الكعبة وهو يقول: اللهم اعضدني واشدد أزري واشرح صدري وارفع ذكري، فنزل جبرئيل وقال: اقرأ يا محمد: ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي انقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك بعلي صهرك، فقرأها النبي وأثبتها إبن مسعود وانتقصها عثمان.. انتهى

* أدلة تحريف القرآن صـــوتا .


الوقفة الثانية أدلة اتهام أزواج النبي صلى الله عليه وسلم بالكفروالزنانصا:

* ذكر الطبرسي في كتابه الإحتجاج "أن عائشة زينت يوما جارية كانت عندها وقالت: لعلنا نصطاد بها شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها" الإحتجاج للطبرسي (ص:82).

*زعمهم أن قوله تعالى: ((ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين)) مثل ضربه الله لعائشة وحفصة رضي الله عنهما.وقد فسر وا الخيانة بالزنا .. حيث قال مفسرهم القمي في تفسيره:والله ما عنى بقوله: (فخانتاهما) إلا الفاحشة وليقيمن الحد على عائشة فيما أتت في طريق البصرة وكان طلحة يحبها، فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان: لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم، فزوجت نفسها من طلحة" تفسير القمي الطبعة الحجرية (ص:341)، الطبعة الحديثة (2/377)،, البرهان للبحراني (4/358)،, تفسير عبدالله شبر (ص:338)...

* زعمهم واتهامهم لطلحة رضي الله عنه حيث قال مفسريهم : لما نزل قول الله تعالى: (النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم) غضب طلحة، فقال: "يحرم محمد علينا نساءه ويتزوج هو بنسائنا، لئن أمات الله محمدا لنركضن بين خلاخيل نسائه كما ركض بين خلاخيل نسائنا" ،

وفي رواية أخرى أنه قال: " لأتزوجن عائشة"

قالوا :فأنزل الله تعالى: (وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما) ..تفسير القمي الطبعة الحجرية (ص:290)، الطبعة الحديثة (2/195-196) الشافي للمرتضى (ص:258)، والطرائف لابن طاوس (ص:492-493)، الصراط المستقيم للبياضي (3/23-35)، منار الهدى لعلي البحراني (ص:452)، نفحات اللاهوت للكركي (ق:36/ب)، تفسير الصافي للكاشاني (2/363)، والبرهان للبحراني (3/333 - 334) إحقاق الحق للتستري (ص:260-261)، فصل الخطاب للنوري الطبرسي (ص:58)، عقائد الإمامية للزنجاني (3/56) سيرة الأئمة الاثني عشر لهاشم الحسيني (1/381)، الشيعة والحاكمون لمحمد جواد مغنية (ص:36). الطرائف لابن طاوس (ص:492-493)، نفحات اللاهوت للكركي (ق:36/ب)،

* أدلة اتهام أزواج النبي بالكفروالزنا صوتا:

الوقفة الثالثة أدلة تكفيرالشيعة لماعداهم نصا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق